منتديات هجوله غير

منتديات هجوله غير


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خمس شخصيات..... لو خيروك.....مآآذا تختاار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*قدرت انسآك*
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 02/08/2009
المشاركات : 49

مُساهمةموضوع: خمس شخصيات..... لو خيروك.....مآآذا تختاار   الأحد أغسطس 02, 2009 10:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم..

خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون :


وهذه الشخصيات هى :

1. ملك ومشهورجدا ؟

2. صاحب مال وغنى جدا ؟

3. عالم كبير ومبدع فى مجاله ؟

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

5. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟


فماذا ستختار ؟؟

واذا اخترت ملك هل ستكون عادلا بين الناس؟

واذا كنت صاحب مال وغنى هل ستنفق على المحتاجين؟

اذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكون صادقا؟

واذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او سيكون اكبر؟

واذا كنت شخص فقير هل سترضا بنصيبك؟



بصدق وبثقة اى من هولاء ستختار ؟؟؟ ولماذا؟؟؟

ياريت كل واحد يكون واقعي ويختار الشخصيه اللي يحس انها تمثله


بعيدا عن المثاليات

انتظر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طاره محاسن
المدير
avatar

تاريخ التسجيل : 25/07/2009
المشاركات : 43

مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات..... لو خيروك.....مآآذا تختاار   الإثنين أغسطس 03, 2009 11:41 am

مشكور على الطرح الجميل 8)
2 والله اعلم :shock:
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mhasn.yoo7.com
هجولة نت
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 24/09/2009
المشاركات : 132

مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات..... لو خيروك.....مآآذا تختاار   الخميس سبتمبر 24, 2009 11:08 pm

والله ان كل الخيارات جيدة مدري بس انا اختار 2


لأني بسوي أي شي أتمناه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفدرالي 2009
مهجول مبدع
avatar

تاريخ التسجيل : 25/10/2009
المشاركات : 131
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات..... لو خيروك.....مآآذا تختاار   الجمعة أكتوبر 30, 2009 4:36 am

والله اني اختار رقم 4 لاني بسيط ويقول المثل!! مد لحافك على قد رجوللك!!

وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هجولة نت
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 24/09/2009
المشاركات : 132

مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات..... لو خيروك.....مآآذا تختاار   السبت أكتوبر 31, 2009 12:52 am

يابوي هاذا الزمن يبي واحد شراني ومافي أحد بيعيش في هاذا الزمن مرتاح وحتى لو هو عايش مرتاح تأكد انه راح تجية مصيبة

الله يحفضكم عن كل مصيبة قولو آمين

تقبل شطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هـآإجس آإلليل !
المدير
avatar

تاريخ التسجيل : 08/08/2009
المشاركات : 139
العمر : 36
البلد : الريآآآآآآآآإض

مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات..... لو خيروك.....مآآذا تختاار   الإثنين سبتمبر 06, 2010 11:19 pm

. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟
اهم شي راحت البال

_________________



اخر تصاميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خمس شخصيات..... لو خيروك.....مآآذا تختاار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هجوله غير :: الاقسام العامة :: منتدى النقاشات الجاده-
انتقل الى: